تمتلك دريم هاوس مكانة بارزة وسمعة جيدة في مجال تركيب وصيانة فلاتر المياه في دولة الكويت. نحن ملتزمون بتقديم أفضل فلتر ماء الكويت وأعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائنا في مجال تحسين جودة المياه وتوفير مصادر نقية وصحية للشرب والاستخدام، وذلك لما لها من أهمية بالغة في حياة كل إنسان.

أفضل فلتر ماء الكويت

من خلال تجربتنا الواسعة وفريقنا المتخصص نقدم لكم أفضل فلتر ماء الكويت ، نسعى جاهدين لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق تحسين ملموس في جودة المياه التي يعتمدون عليها يوميًا. سواء كنت تبحث عن تركيب فلتر مياه جديد أو صيانة دورية لانظمة المياه المركزية القائمة والموجوده داخل كل بيت، نحن هنا لنقدم لكم الحلول المناسبة والموثوقة، والتى تضمن لك صحة أفصل مع مياه أنقي.

فلتر ماء انجليزي الكويت

استخدام كبريتات الألمنيوم والحديد لفصل الشوائب عن الماء، وهذه العملية تُعرف بعملية التخثر التي استخدمها المصريون القدماء. كما تم استخدام كيس من القماش لتصفية المياه، وأيضًا تم سكب الماء على طبقات من الرمل والحصى لاحتجاز الجزيئات الضارة في المسامات الرملية. كانت هذه هي صورة فلتر المياه في تلك الفترة.

في ذلك الزمن، لم يكن هناك توعية بوجود السموم والبكتيريا في المياه، بل كان تقدير صلاحية الماء يعتمد على لونه وطعمه ورائحته. ومع مرور الزمن وتطور العلوم والتقنيات، أصبح بإمكاننا الكشف عن البكتيريا والفيروسات في المياه ومراقبتها بشكل دقيق.

أفضل فلتر ماء منزلي بالكويت

مع تقدم العلوم والتكنولوجيا اليوم، ومع قدرة الأجهزة على كشف البكتيريا والفيروسات في المياه، تم تطوير فلاتر تعالج الماء بطرق متعددة وبشكل هندسي. تلك الفلاتر تستخدم لإزالة المواد الكيميائية الملوثة وتحرير المياه من الميكروبات والأتربة، وتعقيمها لضمان نقاوتها.

تتألف فلاتر المياه من عدة مراحل مكونة من أجزاء مختلفة، حيث يختلف عددها وفقًا لعدد مراحل تنقية المياه. يُشمل الجهاز الذي يتكون من ست مراحل وسبع مراحل وثمانية مراحل.

أفضل فلتر ماء الكويت

أفضل فلتر ماء الكويت لتنقيه المياه

 

كيف تختار أفضل فلتر ماء الكويت

هناك مجموعة واسعة من أجهزة الفلاتر المختصة في تنقية المياه، تتفاوت في عدد الشموع التي تتضمنها، حيث يمكن أن تبدأ من 3 وصولًا إلى 7 شموع. وهذه الأجهزة تأتي بأدوار متنوعة وقدرات مختلفة في عملية تنقية وإزالة الشوائب من المياه.

  • ومن أجل تسهيل عملية اختيار الجهاز المناسب لك، يجب أن تقوم ببحث جيد عن هذه النقاط قبل القيام بالشراء النهائي:
  • التحقق من توفر المرشح الذي يساعد في منع الأملاح الضارة وإضافة العناصر المفيدة في الماء.
  • التأكد من مصدر تصنيع الجهاز، والحرص على أن يتضمن ضمانا موثوقا بعد الشراء، وأنه حاصل على شهادات الجودة.
  • يجب أن تكون جميع أجزاء الفلتر وملحقاتها مقاومة للصدأ.
  • يقوم الجهاز بعملية تعقيم شاملة وتنقية فعالة، إضافة إلى إزالة البكتيريا والروائح الكريهة، ويتخلص أيضا من المواد الكيميائية الضارة.
  • يستمر في العمل بكفاءة حتى في حالة ضغط المياه المنخفض.

لا تفوتك فرصة مشاهدة: شركة تصليح مضخات الكويت / 51464598 / تركيب مضخه ماء

تغيير شمعات أفضل فلتر ماء الكويت

اختيار وحدة فلترة جديدة يحتاج إلى اهتمام وعناية، حيث تعد هذه الوحدة الأساسية في عملية التحلية لتقديم كوب من الماء النظيف إليك. لذا، نود أن نقدم لك بعض النصائح الهامة للاعتبار أثناء اختيار وحدة الفلتر:

  • قبل الشراء، تحقق من قدرة الجهاز على التخلص من الأملاح المعدنية والرصاص. يجب أن تتوفر وحدة تعالج هذه الملوثات بفعالية، ونحن نسعى لتوفير وحدات تلبي هذه الاحتياجات بشكل ممتاز لراحتك.
  • تأكد من توفر قطع الغيار الأصلية بسهولة وبأسعار معقولة، مثل الصنابير والشمعات ومكونات أخرى. هذا يضمن استمرارية وصيانة سهلة للوحدة.
  • اختر وحدة فلترة شهيرة ومناسبة لاحتياجاتك. تحقق من ملائمتها لخزانات المنازل ومطابقتها للمواصفات الدولية للتأكد من جودة التنقية والتعقيم بناءً على استهلاك المياه.
  • تحقق من متانة هاوسنج الوحدة. يجب أن يكون مقاومًا للصدأ ويفضل أن يكون مصنوعًا من الفايبر كلاس أو البلاستيك القوي ليظل محميًا من التلف.
  • انتبه لتصميم الوحدة ليتناسب مع المكان الذي ستوضع فيه. يجب أن يكون مناسبًا للتثبيت بعيدًا عن الدهون والأوساخ وأن يكون سهل التنظيف والصيانة.
  • تجنب شراء ماركات غير معروفة المصدر من محلات بيع الأدوات الصحية. ابحث عن العلامات المعروفة والموثوقة التي تقدم منتجات ذات جودة عالية. تجنب التعامل مع ماركات تفتقر إلى الخبرة والسمعة الجيدة والتي قد تقدم منتجات غير موثوقة وغير مضمونة.

طريقة تركيب فلتر ماء

قبل أن نقوم بتركيب أفضل فلتر ماء الكويت ، ينبغي علينا تحديد المكان الذي سيتم فيه تركيبه. يتم اختيار موقع التركيب استنادًا إلى حجم الفلتر الذي تم شراؤه. في معظم الحالات، يتم تركيب الفلتر في المطبخ تحت حوض الغسيل. هذا الموقع يسمح بتوفير مصدر للمياه ومكان لتصريف المياه المرفوضة من عملية الترشيح والكهرباء.

قبل الشروع في التركيب، يجب فصل المياه عن التمديدات الموجودة تحت حوض الغسيل. ستجد في إحدى غرف المنزل صندوقًا يحتوي على مواسير لتوزيع المياه. يجب فصل المحبس الرئيسي لضمان عدم تدفق المياه أثناء عملية التركيب.

يتطلب التركيب تحديد موقع وصلة على شكل حرف T للحصول على فرع من الماسورة المغذية للحنفية الرئيسية في المطبخ. هذا الفرع يتم تركيبه بعد فصل الماسورة الرئيسية.

يجب تركيب الحنفية الصغيرة على الفرع الذي تم تركيبه ليصبح نقطة دخول المياه للفلتر.

كمسؤول عن عملية التركيب، يجب عليك أيضًا توصيل نقطة تصريف المياه المرفوضة. يمكن ربطها غالبا مع خط تصريف حوض الغسيل.

في الخطوة الأخيرة من عملية التجهيز، يجب تركيب مخرج المياه المُفلترة. يتم ذلك عادةً باستخدام حنفية تُركب على حوض الغسيل من الأعلى. قد تحتاج إلى استخدام ثاقب خاص لثقب حوض الغسيل، أو يمكنك توصيلها مباشرةً إلى جهاز التبريد الذي يوفر لك مياها باردة وساخنة.

تركيب فلتر ثلاث مراحل جامبو

حان الوقت للإشارة إلى خطوات تركيب الفلتر على النحو التالي:

  • يمكنك تعليق الفلتر على إحدى جوانب الخزانة الموجودة تحت حوض الغسيل. إذا كنت ترغب في تركيبه على الحائط، ستحتاج إلى استخدام الدريل لحفر ثقبين تمثل نقطتي تثبيت البراغي. في حال رغبتك في تثبيته على جانب الخزانة، يمكنك استخدام براغي قصيرة لتجنب التلف في الخزانة.
  • قم بتركيب الخزان المنتج وقم بتوصيل كافة الأجزاء باستخدام الأنابيب البلاستيكية. بعد ذلك، قم بقص الأنابيب إلى الطول المناسب باستخدام المشرط.
  • لا تنس توصيل الكهرباء للمضخة الكهربائية، فهذه الخطوة غاية في الأهمية. ستحتاج إلى استخدام قابس كهربائي، والذي يمكن العثور عليه أسفل حوض الغسيل.

طريقة تركيب فلتر مياه 6 مراحل

بالنسبة إلى طريقة تركيب فلتر المياه:

  • قم بتركيب الفلاتر الثلاثة في الحافظات المخصصة لها.
  • بعد ذلك، ثبت القاعدة الحديدية فوق هذه الفلاتر، مع الحرص على وجود الجانب الذي ستتّصل فيه الأنابيب أمامك للحصول على تواجه ثابتة وسهلة الاتصال.
  • قم بتركيب الميتور على القاعدة الحديدية في الموقع المخصص له. وثبّت المحوّل الكهربائي بجوار المحرك.
  • ضع الممبرين المسؤول عن تنقية الأملاح في الحافظة المخصصة له.
  • طريقة تجميع فلتر مياه 6 مراحل تعتبر موضوعًا ذو أهمية بالغة لكل منزل يعاني من تلوث المياه.
  • في الجزء العلوي من القاعدة الحديدية، قم بتثبيت مشابك حاملي الممبرين ومن ثم أدخل الممبرينين في المكان المخصص لهما .ثبت مشابك على الممبرين ومن ثم أدخل الفلتر الكربوني النشط في المكان المخصص له.
  • قم بتثبيت مشابك إضافيتين على الممبرين، ثم أدخل فلتر المعادن والذي يُعتبر المرحلة الأخيرة في الفلتر.
  • قم بتوصيل الفلتر الكربوني النشط وخزان المياه باستخدام أنبوب، وتأكد من أن ضغط الهواء في الخزان البلاستيكي يبلغ 30 لترًا لتجنب أي احتمال لانفجاره.

للمزيد أعمالنا وخدماتنا: تركيب فلاتر مياه ومضخات وسخانات وتهوية مركزية / 51464598 /

أفضل فلتر ماء الكويت مركزي للبيت

يوجد العديد من أنواع فلاتر المياه، والتى تتنوع بتنوع طرق الاستعمال المختلفه، حيث أنه عند التواصل معنا كشركة دريم هاوس ومعرفة ما تحتاجه في نوعية الفلتر والمتطلبات التى تحتاجها حيث يوجد لدينا الكثير من الأنواع وهي:

  • فلتر جامبو ثلاث مراحل مركزي: حيث يتميز بوجود ثلاث شمعات بداخله اثنين منهم فليين وواحده كربون، حيث يتم تركيبه داخل غرفة السستم المركزي على بايب خروج المياه من المضخه، وذلك يعمل على تنقية المياه التى تضخ إلى البيت بالكامل مما يساعد على تقليل الرواسب للفلاتر الداخليه ف المطبخ وغيره.
  • فلتر جامبو مرحلتين: يعتبر نفس مواصفات الفلتر الثلاث مراحل إلا أنه يختلف في عدد الشمعات بداخله وهي شمعة فلين وشمعة كربون.
  • فلتر جامبو سنجل: وهو ذات المرحلة الواحدة وهذا نادرا ما يتم استخدامه إلا في أبعد الحدود ونفس المواصفات، إلا أنه مرحله واحدة فليين غير كافيه لتنقية المياه وعادة ما يتم استخدامه في المزارع والجواخير
  • فلتر الشرب الانجليزي: بريك فيلد وهذا يعتبر الاعلي جودة في الفلاتر، وذلك لأنه يعتمد على شمعة فخار تعتمد على أعلى تنقيه للمياه من البكتريا والروائح وأيضا مقاوم ضد الصدأ، ويتم استخدامه بكثره داخل المطابخ. ويتم تبديل شمعته كل 6 أشهر.
  • فلتر شفاف للغسالة: يتن تركيبه للغسالات سواء كانت لغسيل الصحون او الملابس وذلك للمحافظة على عمر الغساله من رواسب المياه.

في نهاية المقال وبعد أن سردنا لكم انواع فلاتر المياه لتنقية جميع مراحل الماء، ومعرفة أفضل فلتر ماء الكويت لكل استخدام، فلا تتردد بالتواصل معنا لمعرفة الاسعار، ومعرفة خدمة صيانة الفلاتر وتبديل شمعاتها حفاظا على صحتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد
  1. فني صحي الصليبخات / 60074122 / تسليك مجاري الصليبخات منذ 10 أشهر رد

    […] كما نستطيع تقديم خدمات تركيب جميع أنواع الفلاتر باختلاف أحجامها، حيث أن شركتنا لديها معرفة بكيفية التعامل بكل حرفية وجودة عالية للقيام بتغيير جميع شمعات فلاتر المياه. […]

مقالات ذات صلة

منذ شهر واحد

أفضل فلتر ماء للشرب بالكويت – 51464598 –…

إن أفضل فلتر ماء للشرب الكويت يمكن اختياره من خلال النظر في بعض العوامل الهامة التي يمكن عن طريقها الاختيار، ولكن لا يستطيع…